استعمالات دواء ميرا سيفوفلوران 100% سائل للاستنشاق 250مل
استخدامات علاج Mira-sevoflurane 100% liquid for inhalation 250 ml


تم البحث عن استخدام هذا الدواء 132 مرة



ما هي دواعي استعمال ميرا سيفوفلوران 100% سائل للاستنشاق 250مل
Mira-sevoflurane 100% liquid for inhalation 250 ml؟


* volatile halogenated anaesthetics



ما هو دواء ميرا سيفوفلوران 100% سائل للاستنشاق 250مل

  • مرحبًا بك في موقع دليل الدواء، وتحديدًا في صفحة دواء ميرا سيفوفلوران 100% سائل للاستنشاق 250مل .
  • ميرا سيفوفلوران 100% سائل للاستنشاق 250مل هو دواء فعال جدًا يستخدم لعلاج مجموعة متنوعة من الحالات، يحتوي هذا الدواء على sevoflurane، وهي تعد المادة الفعالة التي توفر التأثير العلاجي للدواء.
  • يتم وصف هذا الدواء بشكل عام لعلاج volatile halogenated anaesthetics ، والتي تشمل about sevoflurane -volatile halogenated anaesthetics sweet-smelling non-flammable highly fluorinated methyl isopropyl ether -mechanism of action of sevoflurane -sevoflurane induces a reduction in junctional conductance by decreasing gap junction channel opening times and increasing gap junction channel closing times. sevoflurane also activates calcium dependent atpase in the sarcoplasmic reticulum by increasing the fluidity of the lipid membrane. it also appears to bind the d subunit of atp synthase and nadh dehydogenase and also binds to the gaba receptor the large conductance ca2+ activated potassium channel the glutamate receptor and the glycine receptor . 
  • يشتهر الدواء بتركيبته القوية وسرعة عمله، مما يجعله اختيارًا شائعًا بين الأطباء والمرضى على حد سواء.
  • ميرا سيفوفلوران 100% سائل للاستنشاق 250مل من إنتاج amriya > mira international ويتوفر في السوق بسعر 800 .
  • ميرا سيفوفلوران 100% سائل للاستنشاق 250مل يعد واحداً من أشهر وأكثر الأدوية ثقة في فئته، ويتم توصيته عادة من قبل الأطباء بسبب سلامته وفعاليته. 
  • من المهم استشارة طبيبك الخاص قبل تناول ميرا سيفوفلوران 100% سائل للاستنشاق 250مل  للتأكد من أنه آمن ومناسب لحالتك. تأكد من اتباع تعليمات الجرعة بعناية، ولا تتجاوز الجرعة الموصى بها. وإذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف حول هذا الدواء فيجب عليك التحدث مع الطبيب فوراً.




  • كتب طبية هامة