استعمالات دواء ديسبا-ايست 300مجم 20 كبسولة للقضاء علي عسر الهضم والانتفاخ
استخدامات علاج Dyspa-east 300 mg 20 caps.


تم البحث عن استخدام هذا الدواء 495 مرة



ما هي دواعي استعمال ديسبا-ايست 300مجم 20 كبسولة للقضاء علي عسر الهضم والانتفاخ
Dyspa-east 300 mg 20 caps.؟


* digestive enzymes



ما هو دواء ديسبا-ايست 300مجم 20 كبسولة للقضاء علي عسر الهضم والانتفاخ

  • مرحبًا بك في موقع دليل الدواء، وتحديدًا في صفحة دواء ديسبا-ايست 300مجم 20 كبسولة للقضاء علي عسر الهضم والانتفاخ .
  • ديسبا-ايست 300مجم 20 كبسولة للقضاء علي عسر الهضم والانتفاخ هو دواء فعال جدًا يستخدم لعلاج مجموعة متنوعة من الحالات، يحتوي هذا الدواء على pancreatin، وهي تعد المادة الفعالة التي توفر التأثير العلاجي للدواء.
  • يتم وصف هذا الدواء بشكل عام لعلاج digestive enzymes ، والتي تشمل about pancreatin -a pancreatic enzyme combination dietary supplement fatty food digestive aid. -mechanism of action of pancreatin -pancreatin is made up of the pancreatic enzymes trypsin amylase and lipase. the trypsin hydrolyze proteins to oligopetides amylsas hydrolizes starches to oligosaccharides and the disaccharide maltose and lipase hydrolyzes triglycerides to fatty acids and glycerols. pancreatin is an effective enzyme supplement for replacing missing pancreatic enzymes used in a number of essential body processes.pancreatin is given to people who do not produce enough enzymes to digest their food properly. . 
  • يشتهر الدواء بتركيبته القوية وسرعة عمله، مما يجعله اختيارًا شائعًا بين الأطباء والمرضى على حد سواء.
  • ديسبا-ايست 300مجم 20 كبسولة للقضاء علي عسر الهضم والانتفاخ من إنتاج western pharmaceuticals industries > western pharma ويتوفر في السوق بسعر 52 .
  • ديسبا-ايست 300مجم 20 كبسولة للقضاء علي عسر الهضم والانتفاخ يعد واحداً من أشهر وأكثر الأدوية ثقة في فئته، ويتم توصيته عادة من قبل الأطباء بسبب سلامته وفعاليته. 
  • من المهم استشارة طبيبك الخاص قبل تناول ديسبا-ايست 300مجم 20 كبسولة للقضاء علي عسر الهضم والانتفاخ  للتأكد من أنه آمن ومناسب لحالتك. تأكد من اتباع تعليمات الجرعة بعناية، ولا تتجاوز الجرعة الموصى بها. وإذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف حول هذا الدواء فيجب عليك التحدث مع الطبيب فوراً.




  • كتب طبية هامة