استعمالات دواء نيرسيفاكسون 1جم فيال للحقن الوريدي
استخدامات علاج Nercefaxon 1 gm i.v. vial


تم البحث عن استخدام هذا الدواء 126 مرة



ما هي دواعي استعمال نيرسيفاكسون 1جم فيال للحقن الوريدي
Nercefaxon 1 gm i.v. vial؟


* antibiotic.cephalosporin.third-generation



ما هو دواء نيرسيفاكسون 1جم فيال للحقن الوريدي

  • مرحبًا بك في موقع دليل الدواء، وتحديدًا في صفحة دواء نيرسيفاكسون 1جم فيال للحقن الوريدي .
  • نيرسيفاكسون 1جم فيال للحقن الوريدي هو دواء فعال جدًا يستخدم لعلاج مجموعة متنوعة من الحالات، يحتوي هذا الدواء على ceftriaxone، وهي تعد المادة الفعالة التي توفر التأثير العلاجي للدواء.
  • يتم وصف هذا الدواء بشكل عام لعلاج antibiotic.cephalosporin.third-generation ، والتي تشمل about ceftriaxone -third generation cephalosporin antibiotic(parenteral). -mechanism of action of ceftriaxone -ceftriaxone is a 3rd generation cephalosporin which exerts its bactericidal action against both gram positive & gram negative organisms by inhibiting bacterial cell wall synthesis. ceftriaxone inhibits transpeptidase & thus prevents cross linking of bacterial cell wall. transpeptidase & associated proteins constitute various types of specific binding proteins which have affinity for cephalosporins like ceftriaxone. ssindications for ceftriaxones1.meningitis s2.septicaemia s3.typhoid s4.uti s5.prophylaxis in surgical infections s6.lower respiratory tract infections s7.pneumonia s8.pelvic inflammatory disease s9.std s10.bacteraemia . 
  • يشتهر الدواء بتركيبته القوية وسرعة عمله، مما يجعله اختيارًا شائعًا بين الأطباء والمرضى على حد سواء.
  • نيرسيفاكسون 1جم فيال للحقن الوريدي من إنتاج badr pharma ويتوفر في السوق بسعر 27 .
  • نيرسيفاكسون 1جم فيال للحقن الوريدي يعد واحداً من أشهر وأكثر الأدوية ثقة في فئته، ويتم توصيته عادة من قبل الأطباء بسبب سلامته وفعاليته. 
  • من المهم استشارة طبيبك الخاص قبل تناول نيرسيفاكسون 1جم فيال للحقن الوريدي  للتأكد من أنه آمن ومناسب لحالتك. تأكد من اتباع تعليمات الجرعة بعناية، ولا تتجاوز الجرعة الموصى بها. وإذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف حول هذا الدواء فيجب عليك التحدث مع الطبيب فوراً.




  • كتب طبية هامة